Image

Bread assortment رقائق الكاتشاب نعم هذه رقائق من الكاتشاب. حقوق الصورة: سلايس أوف سوس

يشهد عالم التكنولوجيا حالياً أياماً صاخبة. فقد حدث اصطدام لسيارة ذاتية القيادة وقتلت أحد المشاة للمرة الأولى. كما اكتشفنا أن بيانات الفيسبوك الخاصة بنا كانت أقل أماناً مما كنا نتوقع. وهناك شركة كيك ستارترز التي تبيع شرائح من الكاتشاب بهدف وضعها على الهامبرغر مثل لفائف الفاكهة بنكهة الطماطم. والأمور ما تزال قيد المعالجة، ولكنها تستحق التوقف عندها.

يجب أن تكون خطوتك الأولى هي تفقّد جديد التدوين الصوتي المعروف باسم “لاست ويك إن تك”. وفي عرض الأسبوع الأخير من مارس 2018، نقوم بتغطية أكبر قضيتين، كما قمنا بتغطيتهما عبر الإنترنت. وهما قضية حادث اصطدام سيارة أوبر وقتلها لأحد المشاة، وفضيحة إساءة استخدام بيانات مستخدمي فيسبوك من قبل شركة معالجة بيانات تدعى كامبريدج أناليتيكا التي لم تطوَ حتى الآن.

والآن، أكمل معنا قراءة بقية المقال لتتعرف على أخبار قد تكون فاتتك.

شركة آبل تعلن عن منتجات جديدة

هناك حدث يتعلق بشركة آبل، ما يعني أشياء جديدة مطروحة للنقاش. وتقول الشائعات الرائجة أننا سنشاهد أجهزة آيباد جديدة وأرخص تستهدف قطاع التعليم. ولدى شركة آبل بعض المهام في هذا المجال، نظراً لأن جوجل تمتلك 60 في المائة تقريباً من حصة السوق مع أجهزة كروم بوك التابعة لها، مقارنةً بأقل من 19 بالمائة لأجهزة “ماك أو إس” و”آي أو إس”. ومن المحتمل ألا تعلن الشركة عن إصدار رسمي لحقيبة الجلد هذه التي يزيد سعرها عن مائة دولار والتي تمكنك من حمل سماعة “هوم بود” مثل كرة البولينج.

وتشير شائعات أخرى عن آبل إلى أننا سنحصل على جهاز آيفون قابل للطي في عام 2020. وتتمثل الفكرة في أنه يعمل كهاتف عندما يكون مطوياً وجهازاً لوحياً عند إزالة طيّه. ويجب على الشركة أن تنتج جهازاً يمكنك أن تطويه عدة مرات، وهو يعمل بمثابة لوحة” بوجي” عندما يتم توسيعها بالكامل.

شركة “موج” تقدم تطبيقاً بخمسة دولارات يحاكي جهازها لمزج الأصوات الذي يبلغ سعره 3500 دولار.

لقد حلت التطبيقات مكان الكثير من الأجهزة، مثل الآلات الحاسبة والكاميرات، ولكن شركة الصوتيات “موج” قامت حالياً بإصدار نسختها التي يبلغ سعرها 5 دولارات من جهاز مزج الأصوات الإبداعي “ميني موج مودي دي” الصوتي. إنها طريقة ممتعة لإنشاء الموسيقى على الهاتف المحمول والتظاهر بأنك عازف ماهر من خلال التبديل بين المفاتيح. يمكنك الاختيار من خلال مكتبة من الأصوات والإعدادات المسبقة لعمل تحفتك الموسيقية.

دوري كرة السلة الأميركي يرغب في بيعك الربع الأخير من مباريات كرة السلة مقابل دولار واحد.

نحن نصاب بتبلد الإحساس عندما يتعلق الأمر بخيارات الشراء داخل الألعاب، حيث تحاول الشركات بيع قطع أصغر وأصغر من وسائل الترفيه. ويقال إن دوري كرة السلة الأميركي يختبر ميزة تسمح للمستخدمين باستقبال الربع الأخير من مباراة كرة السلة مقابل 99 سنتاً فقط. ولن تكون هذه الميزة أمراً عظيماً في جميع المباريات، لكن من الواضح أن الربع الأخير يمكن أن يكون مثيراً في وقت لاحق من الموسم أو حتى خلال النهائيات. وربما يمكن أن يقوم دوري البيسبول بالشيء نفسه، ولكن البث يكون حصرياً في الشوط السابع حيث تتسابق التمائم حول القواعد ويسقطون جميعاً. وأنا أحب هذا الجزء.

بإمكانك التظاهر بالعيش داخل مسسلسلات وادي السيليكون التي تنتجها شركة إتش بي أو بفضل تجربة الواقع الافتراضي

الواقع الافتراضي لوادي السيليكون
إذا كنت لا تحب اللغة السئية، فمن الأفضل أن تجرب نوعاً آخر من الواقع الافتراضي.
حقوق الصورة: شبكة إتش بي أو

تملك شبكة إتش بي أو الكثير من العروض التي تستلهم تجربة الواقع الافتراضي. فمن لا يرغب في ركوب التنين في مسلسل “لعبة العروش” أو لعب دور بارز في مسلسل “ويست وورلد”؟ ومع ذلك، فهو مسلسل كوميدي من مسلسلات وادي السيليكون التي تعتمد على التقنية، وتمت معالجته تقنياً بدرجة كبيرة. يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي [رابط الفيديو] (ولغته سيئة كما قد تتوقع إذا كنت قد شاهدت العرض)، ولكنه يبدو ممتعاً إلى حد ما. فقط كن حذراً بشأن استخدام سماعات هوليجان خوفاً من أن تنفجر. انقر هنا لتجريب هذه اللعبة التي تهدف إلى الاستفادة من ألعاب الواقع الافتراضي.

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة واقع افتراضي أكثر هدوءاً، يمكنك انتظار تجربة لعبة الواقع الافتراضي “كاتان”، والتي تعتمد على لعبة الألواح الأكثر شعبية والتي تقايض فيها الخشب بالأغنام.

تراجع تنزيلات الموسيقى الرقمية لصالح أقراص الفينيل والأقراص المدمجة وأشرطة الكاسيت

في عام 2017، حققت صناعة الموسيقى 5.7 مليار دولار من خدمة البث، وهو ما يزيد عن نصف دخلها الإجمالي. لكن التنزيلات الرقمية انخفضت إلى 1.3 مليار دولار. والأمر المثير للاهتمام هو أن مبيعات الوسائط المادية قد بلغت 1.5 مليار دولار. وفي حين أننا قد نكون على يقين من أن أرقام البث ستزداد، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكان وسائل الإعلام المادية الاحتفاظ بقدرتها على البيع. أنا شخصياً ما زلت أشتري مشغل أقراص الفينيل للفرق التي أحبها وأرغب في دعمها، لكني نادراً ما أشغلها. وكل تسجيل هو بمثابة إعجاب بنجم من نجوم غناء البوب في مجموعاتي الموسيقية المفضلة.

إنستاجرام يعلم أنك غاضب من رؤية المنشورات القديمة وسيقوم بحل المشكلة

إذا كنت محبطاً من رؤية المنشورات القديمة التي تظهر عبر خلاصة حسابك على إنستاجرام، ومن شعورك بأنك تزحف عندما تقوم بالإعجاب بأحد المنشورات التي تم تحميلها قبل ثلاثة أيام، فربما قد حان الوقت لترتاح من هذه المشكلة. فقد أعلنت إنستاجرام أواخر شهر مارس 2018 أنها ستقوم بتعديل الخوارزمية لتحديد أولويات المنشورات الأخيرة. وبالطبع، لا توجد معلومات فعلية حول معنى ذلك، ولكن ترقبْ من الآن فصاعداً المزيد من المحتوى في وقته المناسب في خلاصة حسابك على إنستاجرام. ومع ذلك، فمن المحتمل ألا تتوقع تغذية فعلية متسلسلة زمنياً قريباً.

لعبة “بلايرز أن نون باتل جراوندز” تغزو أجهزة الهاتف المحمول

وصلت للتو واحدة من أكثرالألعاب شعبية على الحواسب الشخصية وأجهزة الألعاب إكس بوكس إلى أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظامي آي أو إس وأندرويد. وتعتبر تجربة المعركة الملكية على سلسةً على نحو مدهش ومطابقة للعبة الأصل. ولقد جربتُ اللعب بها قليلاً على جهاز آيفون 8 بلس، ولم أنجح فيها بسبب عدم كفاءتي، وليس بسبب ضعفها أو صعوبة التحكم بها.

وول مارت قد تقوم بتجهيز متاجرها بعربات ذكية وطائرات بدون طيار لمساعدة الناس على التسوق

تشهد متاجر البيع بالتجزئة عاماً صعباً في 2018، لكن وول مارت تفكر في المستقبل من خلال براءتَي اختراع مثيرتين للاهتمام تتعلقان ببيع منتجات التكنولوجيا داخل المتجر. ويتضمن هذا الملف أجهزة استشعار تعرف ماذا يوجد في سلة التسوق حتى لا تضطر إلى المرور بعملية تحقق رسمية، بالإضافة إلى الطائرات بدون طيار التي يمكنها التحليق حول المتجر وإظهار مكان المتسوقين للعثور على أشياء مثل أصابع الدجاج، وغيرها من أنواع الطائرات بدون طيار.

error: Content is protected !!