Image

مؤتمر أبل السنوي الذي يترقبه العالم على أحر من الجمر.

Bread assortment إعلان ستيف جوبز عن جهاز آيفون للمرة الأولى.
حقوق الصورة: بزنس إنسايدر

إنه الحدث التكنولوجي الأكبر والأكثر حماساً الذي ينتظره الجميع كل عام. مساء اليوم 12 سبتمبر، ستعقد شركة آبل حدث الإطلاق السنوي لمنتجاتها الجديدة، وهذا العام سيكون في مسرح ستيف جوبز في مقر آبل الجديد للمرة الأولى.

وكي لا تنسى، هذا هو الحدث بتوقيت مختلف المدن:

  • 9 مساءً بتوقيت دبي وأبوظبي
  • 8 مساءً بتوقيت الرياض والكويت
  • 8 مساءً بتوقيت دمشق وبيروت وعمان
  • 7 مساءً بتوقيت القاهرة
  • 6 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والدار البيضاء

بدايةً، يجب أن تعرف أن سياسة آبل هي أنها تحب منتجاتها فقط، لذا لا يمكنك مشاهدة حدث الإطلاق على متصفحات كروم أو فايرفوكس، الاستثناء الوحيد (بالإضافة لمتصفح سفاري) هو متصفح إنترنت أكسبلورر إيدج. البديل الأفضل إن كنت تملك أحد أجهزة آبل هو تحميل تطبيق الإطلاق ومشاهدته هناك.

يمكنك مشاهدة الحدث على هذا الرابط، ويمكنك إضافته إلى أجندتك من خلال هذا الرابطكما يمكنك تحميل التطبيق على آيفون أو آيباد أو آبل تي في من خلال الرابط. كما بإمكانك متابعة الهاشتاق: #AppleEvent على تويتر لمعرفة التحديثت مباشرة من مغردين داخل الحدث.

هذا الحدث استثنائي بالنسبة لآبل (وبالنسبة لنا)، فمنذ 10 سنوات وقف الراحل ستيف جوبز، وأعلن عن إطلاق هاتف غيّر وجه العالم، وغيّر أسلوب حياتنا، وغيّر قطاعات كثيرة في الأعمال، حوّلت عدداً كبيراً من الناس إلى أثرياء، وحوّلت بعض منتجات الشركات إلى لا شيء. واليوم، بعد 10 سنوات، يتوقع الخبراء أن تعود آبل وتطلق مجدداً بنفس الزخم ثلاثة منتجات جديدة، هي آيفون (بثلاث نسخ جديدة)، وآبل واتش، وآبل تي في (تم إطلاق آخر نسخة من آيباد في يونيو).

error: Content is protected !!