Reading Time: < 1 minute

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاقها جهاز «جالاكسي تاب أكتيف 3»  الجديد؛ اليوم الإثنين على موقعها الرسمي، وهو جهاز لوحي قوي مصمم بشكل أساسي ليناسب موظفي الشركات، ليساعدهم في تنقلاتهم ورفع إنتاجيتهم.

الجهاز الجديد قادر على التعامل مع المهام الصعبة، وفي أكثر البيئات قسوة، مثل قدرته على امتصاص الصدمات، ومقاومته للغبار والماء، مما يوفر راحة البال عند العمل في بيئات خارجية لا يمكن التنبؤ بها.

زود الجهاز بمعالج «إكسينوس 9810»، ويأتي بذاكرة الوصول العشوائي «رام» بسعة 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، ويتمتع بالقدرة على مواكبة الأعمال الرقمية اليوم لتوفيره اتصال «واي فاي» فائق السرعة.

يحوي الجهاز بطارية بسعة 5050 مللي أمبير،  تدوم طويلاً وقابلة للاستبدال والشحن السريع مما يمنح المستخدم القدرة على التركيز على أداء مهماته بدلاً عن القلق بشأن التوصيلات، وبالنسبة للشركات التي تستخدم الأجهزة اللوحية في موقع ثابت فإن الجهاز يوفر وضع الحصول على طاقة بدون بطارية.

يتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ويدعم تقنية الواقع المعزز، ويتيح الوصول الفوري إلى التطبيقات أو البرامج المستخدمة في أغلب الأحيان، وقالت سامسونج إن «تاب أكتيف 3 » يحمل قوة إنتاجية، لأنه يوفر تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي، ويمكن تنفيذ المهام عليه من أي مكان، سواء في المكتب أو في الشارع.