Image

سياسة الخصوصية وشروط استخدام التطبيق

– في بوبيولار ساينس العربية (العلوم للعموم)، نقوم بجمع البيانات التي تسمح لنا بالتواصل معك أو توصيل الاشتراكات أو الأعداد المشتراة من قبلك.

– سنقوم بالاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية (الاسم، المهنة، العنوان، المدينة، الدولة)، بالإضافة إلى معلومات الاتصال بك (رقم الهاتف والبريد الإلكتروني).

– لن يتم الاحتفاظ بمعلومات بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الحسم المباشر، بما في ذلك الاسم على البطاقة أو رقم البطاقة أو تاريخ الصلاحية، أو تسليمها لأي طرف ثالث.

– في حال كنت تشعر بالقلق على بياناتك، يحقّ لك طلب الدخول إلى حسابك والاطلاع على البيانات الشخصية التي نحتفظ بها والتي قمت بإعطائنا إياها. ويحق لك أن تطلب منا تصحيح أية أخطاء في بياناتك الشخصية دون أن تترتب عليك أية رسوم. ولك الحق، في أي وقت، بطلب عدم الاتصال بك أو حذف معلوماتك المتوافرة لدينا.

– تظهر على الموقع والتطبيق إعلانات تجارية تتبع لشركات خارجية لا ترتبط بموقع بوبيولار ساينس العربية (العلوم للعموم). قد تجمع هذه الإعلانات معلومات عن زيارتك للموقع، أو لمواقع أخرى، لكن هذه المعلومات ستكون مجهولة الهوية، ولن تتمكن هذه الإعلانات من معرفة اسمك أو أية من معلوماتك الشخصية.

– قد يتم تحديث سياسة الخصوصية، دون إبلاغ القراء أو المشترين، لذلك ندعوكم للاطلاع ومراجعة الصفحة بشكل منتظم في حال رغبتم بالاطلاع على أحدث التفاصيل فيما يتعلق بمعلوماتكم على الموقع والتطبيق.

– لأي استفسار أو تساؤل فيما يخص خصوصيتك على الموقع والتطبيق، يمكنك الاتصال بنا على البريد الإلكتروني popsciarabia@haykalmedia.com أو الاتصال بنا على الرقم +97124914988.

شروط استخدام التطبيق

أخر تحديث (14 حزيران 2017)
يقدم تطبيق بوبيولار ساينس العربية (العلوم للعموم) نسخة خاصة من موقع العلوم للعموم  لمستخدمي الهاتف المحمول، ويشكل دخولك للموقع واستخدامه موافقة منك على هذه الأحكام والشروط وسياسة الخصوصية التي تعد جزءاً من شروط استخدام التطبيق وجميع القوانين المعمول بها وسوف يعد استخدامك للتطبيق خضوعاً لشروط الخدمة والتي تتزامن مع وقت استخدامك، وإذ كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا التطبيق يعد بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

المحتوى

يسمح لك التطبيق بتصفح كامل لمحتوى موقع بوبيولار ساينس العربية (العلوم للعموم) عن طريق الهاتف المحمول من مقالات، وصور، وفيديوهات. وستكون مسؤولاً عند استخدام هذا المحتوى بطريقة تخالف شروط وأحكام التطبيق وسياسة الخصوصية (أعلاه).

روابط المواقع أو التطبيقات الأخرى

لا تخضع المواقع أو التطبيقات التي يوجد لها رابط على تطبيق العلوم للعموم لسيطرة الأخير ولا يتحمل التطبيق أي مسؤولية تجاهك جراء حدوث ضرر، بخصوص اتصالات أو محتويات في تلك المواقع أو التطبيقات. إن تطبيق العلوم للعموم لا يتحمل أية مسؤولية عن أي من المحتويات الموجودة على تلك المواقع الإلكترونية أو التطبيقات ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه أياً من هذه المواقع والتطبيقات التي يقوم بزيارتها.

حقوق الملكية
جميع محتويات التطبيق من معلومات ومقالات وصور وفيديوهات تعد محمية بالكامل لتطبيق العلوم للعموم.

التغيير

يحتفظ تطبيق العلوم للعموم بحق تغيير واستبدال هذه الشروط في أي وقت. في حال وجود تغيير، سوف نقوم بإعلامكم قبل 15 يوم من بدء التنفيذ.

الاتصال بنا

error: Content is protected !!