Image

شروط استخدام التطبيق

أخر تحديث (14 حزيران 2017)
يقدم تطبيق العلوم للعموم نسخة خاصة من موقع العلوم للعموم  لمستخدمي الهاتف المحمول، ويشكل دخولك للموقع واستخدامه موافقة منك على هذه الأحكام والشروط وسياسة الخصوصية التي تعد جزءاً من شروط استخدام الموقع وجميع القوانين المعمول بها وسوف يعد استخدامك للتطبيق خضوعاً لشروط الخدمة والتي تتزامن مع وقت استخدامك، وإذ كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعد بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

سياسة الخصوصية
يمكنكم الوصول لها من هنا.

المحتوى
يسمح لك التطبيق بتصفح كامل لمحتوى موقع العلوم للعموم عن طريق الهاتف المحمول من مقالات، وصور، وأفلام. أنت مسؤول عند عدم استخدام هذا المحتوى بطريقة تخالف شروط وأحكام الموقع وسياسة الخصوصية (الرابط).

روابط المواقع أو التطبيقات الأخرى
لا تخضع المواقع أو التطبيقات التي يوجد لها رابط على تطبيق العلوم للعموم لسيطرة الأخير ولا يتحمل التطبيق أي مسؤولية تجاهك جراء حدوث ضرر، بخصوص اتصالات أو محتويات في تلك المواقع. إن تطبيق العلوم للعموم لا يتحمل أية مسؤولية عن أي من المحتويات الموجودة على تلك المواقع الإلكترونية أو التطبيقات ويكون المستخدم وحده مسؤولاً عما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه أياً من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها.
حقوق الملكية
جميع محتويات الموقع من برامج ومعلومات تعد محمية بالكامل لتطبيق العلوم للعموم.

التغيير
نحن نحتفظ بحق تغيير واستبدال هذه الشروط في أي وقت. في حال وجود تغيير، سوف نقوم بتزويد فترة 15 يوما قبل تنفيذ أي تغيير نقوم به.

الاتصال بنا

error: Content is protected !!