Image

كيف تصبح خبيراً معتمداً في أمن الإنترنت؟

هذه الأداة التعليمية الضخمة تؤهلك لثلاثة اختبارات مهنية

Bread assortment

بما أن عمليات الاختراق وسرقة البيانات قد باتت أمراً شائعاً اليوم، فإن أمن الإنترنت قد أصبح كذلك مجالاً مهماً متزايد الأهمية. وإن كنت تفكر أن تدخل في هذا المجال الواعد فلا شك أن حزمة التأهيل الضخمة في أمن الإنترنت (Cybersecurity Certification Mega Bundle) ستساعدك كثيراً.

فنظراً إلى التزايد الكبير مؤخراً في حوادث الاختراق والولوج إلى البيانات الخاصة، فإن أمن الإنترنت قد صار قطاعاً ضخماً تهتم به العديد من الصناعات والمجالات. فإن كنت تفكر في الدخول في هذا المجال المربح والواعد (ويروقك أن تكون جزءاً من مكافحة جرائم الإنترنت)، فإن حزمة التأهيل الضخمة في أمن الإنترنت (Cybersecurity Certification Mega Bundle) ستساعدك في التهيؤ لما هو مطلوب منك لذلك. فحزمة التدريب هذه تجعلك مستعداً لثلاثة اختبارات مهمة ومعتمدة، ويمكنك البدء بالتعلم الآن.

إن الحصول على وظيفة في مجال أمن الإنترنت لا يتعلق فقط بمعرفة لغات البرمجة. هذه الحزمة التدريبية تساعدك على القيام بعمليات التدقيق لتنبه الزملاء في الشركة بوجود التهديدات قبل وقوعها. كما ستتعلم كيفية تصميم وإدارة أنظمة أمن الإنترنت على مستوى المؤسسات وفق المعايير المعتمدة، وأن تراقب مستوى أنظمة أمن الإنترنت في مشاريع تقنية المعلومات السرية. وستتعلم عبر دروس الفيديو التفاعلية، والمتوفرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ويمكنك الاطلاع عليها عبر هاتفك المحمول أو جهاز الحاسوب.

هذا التدريب يحضرك لثلاثة اختبارات مهمة: اختبار مدقق نظم معلومات معتمد (CISA)، واختبار مدير أمن المعلومات معتمد (CISM)، واختبار محترف أمن نظم المعلومات (CISSP). هذه الشهادات ستمنحك التميز في سوق العمل، وهي شهادات معتمدة من قبل أصحاب العمل حول العالم. كما ستقدم لك هذه الشهادات بالتأكيد الثقة والمهارات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة الأنظمة. يبلغ سعر هذه الحزمة 999 دولاراً أمريكياً.

error: Content is protected !!