Image

بدون أسلاك، مزامنة فورية وشحن سريع بأقل من 20 دولار

Bread assortment بعد قضاء يوم حافل، ستكون على الأرجح بحاجة فقط لكي ترمي نفسك في السرير. مع منصة الشحن والمزامنة، أصبح بإمكانك وضع هاتفك الذكي على حامل الشحن والاسترخاء. ستاك كوميرس

بعد قضاء يوم حافل، ستكون على الأرجح بحاجة لكي ترمي نفسك في السرير. ومع منصة الشحن والمزامنة، أصبح بإمكانك ببساطة أن تضع هاتفك الذكي على حامل الشحن وتستمتع بالاسترخاء. هل تريد التحقق من نصوصك؟ لا داعي للقلق، فهاتفك الذكي ينتصب بشكل مريح، وهو جاهز للاستخدام بينما يتم شحنه.

حتى كابل الوصل السريع Lightning الذي يمكن إدخال طرفه على كلا الوجهين، قد يسبب الإزعاج عندما تكون على عجلة من أمرك، ولكن هذه المنصة تجعل الأمر أكثر سهولة. فعندما تضع هاتفك الذكي على رقعة الإرساء، ينزلق رأس الشحن المدمج داخل المقبس المخصص في جهازك. إضافة إلى الشحن، يحافظ هذا الحامل الأنيق على وضعية هاتفك المنتصبة، ويبقيه ثابتاً تماماً.

منصة الشحن مصنوعة من لدائن البولي يوريثان الحرارية TPU، التي لا تنزلق على الأسطح الملساء. هذا يعني أنه ما زال بإمكانك الوصول إلى رسائل بريدك الإلكتروني، وإرسال صور سريعة عبر السناب تشات بينما يتم شحن هاتفك الذكي. يبدو تصميم هذه المنصة جيداً على مكتبك، وهو يحمي جهازك من التعرض للخدش على الطاولة المجاورة لسريرك. يتوفر اثنان من الإصدارات للاختيار بينهما (Lightining، USB-C)، وذلك من أجل أجهزة آبل وغيرها من الشركات المصنعة، على الترتيب.

 

error: Content is protected !!